recent
أحدث المقالات

سياسة الخصوصيه

سياسة الخصوصية لـمدونة طريق الدايت

في حالة الرغبه في إستفسار ما أو سؤال بخصوص سياسة خصوصية موقع طريق الدايت يمكنك مراسلتنا عن طريق البريد الإلكتروني المتواجد في صفحة اتصل بنا  .

في طريق الدايت ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها  و كيفية استخدامها .

ملفات الدخول:

مثل العديد من مواقع ويب أخرى، طريق الدايت يجعل استخدام ملفات السجل. المعلومات داخل ملفات الدخول يشمل بروتوكول (IP ) عناوين الإنترنت ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ( ISP) ، طابع التاريخ / الوقت ، في اشارة / الخروج الصفحات، و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، تعقب المستخدم ‘ حول الموقع،  ولا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من مثل هذه المعلومات  ل أية معلومات هو ان تحدد هويتك .

الكوكيز و إعدادات الشبكة

طريق الدايت لا يستخدم ملفات الكوكيز في حفظ بيانات الوزار أو إستخدامها في الترويج لصالح شركات أخري أو مؤسسات ربحيه فنحن في طريق الدايت لا نهتم بملفات الإرتباط لجمع بيانات زوار الموقع والإحتفاظ بها للإستخدام في مواع أخري .

استخدام جوجل لل سهم الكوكي يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لموقع طريق الدايت وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت .

يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية الشبكة على العنوان التالي – http://www.google.com/privacy_ads.html

بعض شركائنا الإعلان قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات ….

جوجل ادسنس

هذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات و الروابط التي تظهر على طريق الدايت  ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا قد  يمكن أن تٌستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها ‘ أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .

طريق الدايت لا يوجد لديه أو الحصول على السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث معلنين .

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية . معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • abeirpacocha photo
    abeirpacocha11/07/2022 12:13 م

    Free spins are normally triggered by way of a scatter of a minimum of|no much less than} three designated symbols . Some games permit the free spins bonus to "retrigger", which adds extra 카지노 spins on high of these already awarded. There isn't any theoretical limit to the number of free spins obtainable. Some games might have other options that may also set off over the course of free spins. A commonly used method to avoid gambling legal guidelines in several of} states was to award food prizes. For this reason, several of} gumball and other vending machines were regarded with distrust by the courts.

    حذف التعليق

    google-playkhamsatmostaqltradent